الآن نحن ندعى Niemi Bil - Niemi Bil
نيمي بل

الآن نحن ندعى Niemi Bil

مدونة NiemiBil-logotype

إنه رسمي أخيرًا. يسعدنا أن نعلن أن اسمنا الآن هو Niemi Bil ، وهو اسم يشمل كلاً من ورشتنا ووكالة بيع السيارات.

بلاب ، روجيه نيمي بلاب ، روجيه نيمي بيل. يقول المثل إن لأبنائك الأعزاء أسماء كثيرة ، وقد تلقينا الكثير على مر السنين. إنه ممتع للغاية. لكن بصفتنا شركات وأصحاب عمل ، نرى أن هناك حاجة إلى اسم مشترك يمكننا أن نجتمع حوله جميعًا.

- لا تزال Niemi Bil شركة عائلية واليوم تضم العائلة موظفين وعملاء وأصدقاء. بقيم مثل العمل الجاد والصدق والرعاية ، سنستمر في منحك أفضل ملكية للسيارة. بالنسبة لي ، يجب أن يُنظر إلى تغيير الاسم على أنه تغيير للإطار. من الضروري للغاية بالنسبة لنا أن نكون قادرين على مواصلة الرحلة وألف ميل بالإضافة إلى ذلك. عندما بدأت قبل أربعة عشر عامًا ، كنت فقط في الغرفة ، والآن لدينا غرفتان كبيرتان وفريق عمل متنامٍ. لقد حان الوقت لأن يحدث هذا التغيير الإيجابي ، كما يقول روجر نيمي ، مؤسس Niemi Bil.

بصفتنا Niemi Bil ، سنواصل مساعدة الناس وإسعادهم. نقوم بذلك تحت علم موحد ، بغض النظر عما إذا كان سيتم بيع السيارة أو شراؤها أو إصلاحها.

- ليس هناك سر محفوظ جيداً للنجاح. يتعلق الأمر بإظهار قلب كبير لما تفعله للعملاء وليس لبعضهم البعض على الأقل. يوفر الاسم الجديد مساحة للتطوير ونريد أن نكون أفضل كل يوم. الآن نحن نقود لذا فهو يدخن! يقول Kim Niemi ، رئيس المبيعات والشريك في ملكية Niemi Bil.

شارك على facebook
شارك على linkedin
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين إقامتك. إذا واصلت تصفح الموقع ، فأنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط.